أعضاء المرصد في نشاط

شارك السيد أحمد بن خلاف، عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني بولاية قسنطينة في لمة العيد مع الأسرة_ الثقافية والفنية المنظمة برعاية كريمة من السيدة وزيرة الثقافة والفنون د.صورية مولوجي، بدار الثقافة مالك حداد حيث أقيمت احتفالية معايدة بهيجة على شرف الأسرة الثقافية والفنية بقسنطينة، تم خلالها تبادل تهاني العيد في أجواء أخوية، ولمة عائلية ثقافية جمعت مبدعي الولاية في مختلف المجالات.

شهد يوم الثلاثاء 16 أفريل 2024، زيارة مثمرة لولاية تندوف من طرف السيد البروفيسور كمال بداري، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك في إطار جولة عمل وتفقد. وقد تضمنت هذه الزيارة جملة من الفعاليات الهامة، تميزت بروح التعاون وتطوير مجالات البحث العلمي.
كان في استقبال السيد الوزير لدى وصوله إلى ولاية تندوف، السيد دحو مصطفى، والي الولاية، إلى جانب عدد من السلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني، من بينهم السيدة عائشة رمضاني، عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني.
وبدأت زيارة السيد الوزير التفقدية بزيارة المركز الجامعي “علي كافي” حيث أشرف على افتتاح يوم دراسي حول “الذكاء الاصطناعي: رفع حدود العلم وتعزيز الابتكار”.
✅من جهة أخرى، شارك عضوا المرصد الوطني للمجتمع المدني، السيدة نبيلة قومزيان والسيد بوعلام هاجر، في فعاليات الأيام العلمية والبيداغوجية التي نظمتها المحافظة السامية للأمازيغية، وذلك خلال يومي 16 و 17 أفريل 2024، تحت إشراف السيد دومي جيلالي، والي ولاية تيزي وزو.

كل الحقوق محفوظة @ 2023