جائزة رواد العمل التطوعي في الجزائر

✅بدعوة من السيد أحمد ملحة، رئيس الجمعية الوطنية للعمل التطوعي، شارك  السيد نور الدين بن براهم، رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني، في فعاليات حفل جائزة رواد العمل التطوعي في الجزائر، و المنظم من طرف الجمعية، بمناسبة الاحتفال باليوم الدولي للعمل التطوعي، تحت شعار “قوة الجميع….إذا فعل الجميع” برعاية وزارة الشباب و الرياضة و بحضور أعضاء و إطارات المرصد.
✅✅ يحضر الحفل جمعيات وطنية و محلية ناشطة في مجال التطوع، ممثل وزارة الشباب و الرياضة، ممثل المجلس الشعبي الوطني، ممثلي الهيئات الرسمية، و كذا ممثلي المؤسسات الاقتصادية المساهمة في العمل التطوعي.
✅ للإشارة الحفل أسفر عن فوز 5 جمعيات خيرية، على النحو التالي:
♦️تكريم المرحوم السيد “خلادي بن سونة” رئيس المكتب الولائي لولاية تلمسان، عن الجمعية الوطنية للعمل التطوعي.
♦️جمعية البركة للعمل الخيري و الإنساني.
♦️الجمعية الولائية أنامل المرأة الريفية، لولاية خنشلة.
♦️جمعية التحدي،بئر العاتر، ولاية تبسة.
♦️تكريم الشاب المخترع، السيد توفيق دنداني، مشروع دراجات هوائية مخصصة بنسبة كبيرة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة.
✅✅ حيث تم بالمناسبة تقديم عرض حول مشروع “محاكاة الشباب المتطوع”، المشروع الخاص للشباب لتقديم المرافعات والتوصيات من أجل العمل التطوعي، وكذا تقديم إقتراحات من أجل إحترافية العمل التطوعي في الجزائر.
✅✅كما تم تقديم مشروع “شاب….قيمة مضافة” و هو مشروع حاضنة الأفكار للشباب في مجال المقاولاتية إجتماعية،بيئة و تضامنية، بحضور 20 شاب و شابة ذوات مشاريع قيمة في مختلف المجالات.
✅✅ بالإضافة إلى ذلك تم تقديم جوائز بالمناسبة تحت تسمية رواد المسؤولية الإجتماعية و رواد الأعمال، للمؤسسات الاقتصادية و رجال الأعمال المساهمين في العمل التطوعي.

كل الحقوق محفوظة @ 2023