نشاطات أعضاء المرصد

✅ شاركت السيدة خوني زوليخة عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني ، بولاية خنشلة في يوم دراسي تحسيسي تحت اشراف مديرية التربية لولاية خنشلة ، حيث تضمن اليوم الدراسي مواضيع هامة تخص التهيئة العلمية و النفسية لإجراء الامتحانات النهائية لتلاميذ الثانوية، و كذا التحسيس حول مخاطر المؤثرات العقلية في الوسط المدرسي ، الهجمات السيبرانية، مخاطر الانترنت و هذا بمشاركة و تأطير دكاترة و أطباء.
📌كما تم بالمناسبة تكريم الأسرة التربوية و التلاميذ المتفوفين
📌كما قامت السيدة خوني زليخة بالمشاركة في الاحتفالات الرسمية لعيد العمال بولاية خنشلة ، أين تم تكريم بالمناسبة العمال الممثلين عن مختلف القطاعات .
✅ كما شارك السيد قدور عبد الفتاح عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني ، في ولاية جيجل يوم السبت 29 افريل 2023 في الاطلاق الرسمي للبطولة الجهوية للدراجات الهوائية التي تم تنظيمها بولاية جيجل ، و التي شهدت حضور قوي لفعاليات المجتمع المدني .
📌 من جهة أخرى شارك السيد قدور عبد الفتاح يوم الأحد 30 أفريل 2023 في احياء العيد الوطني للفرولة، الطبعة التاسعة عشر، أين تم الاستماع بالمناسبة لأبرز انشغالات الفلاحين والعارضين والمصنعين من مادة الفرولة، الحلويات والعصير وبائعي المشاتل والبيوت البلاستيكية.
✅ من ولاية قسنطينة ، شارك السيد أحمد بن خلاف عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني ، في الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني للعلم المنظم من طرف المكتب الولائي للجمعية الوطنية “اتحاد الشباب للتنمية و ترقية المواطنة” و هذا بمشاركة نخبة من الاساتذة و الدكاترة و ممثلي المجالس المنتخبة و فواعل المجتمع المدني لولاية قسنطينة حيث تطرق الملتقى لمختلف المواضيع التي تلم بشخصية و نضال رائد النهضة الجزائرية الفكرية و الوطنية و الاصلاحية العلامة عبد الحميد بن باديس رحمه الله وطيب ثراه.
✅ كما شاركت السيد عائشة رمضاني عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني ، الشعب الصحراوي بمناسبة الاحتفالات الرسمية بعيد العمال .
✅ شاركت كل من السيدة مباركة يحياوي و السيدة سعاد تقدة عضوا المرصد الوطني للمجتمع المدني من جهة أخرى بولاية تمنراست في الاحتفالات الرسمية لعيد العمال أين تم تنظيم بالمناسبة عدة تظاهرات و تكريم العمال .
✅ و من مدينة الاربعاء بولاية البليدة و بدعوة من جمعية البهجة والأمل ، شارك السيد علي شعواطي عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني ، في فعاليات حفل تكريم الأطفال المستفيدين من عملية الختان.
✅ و بدعوة من المجلس الوطني لاساتذة التعليم العالي ، شارك عضوا المرصد الوطني للمجتمع المدني ، السيد أكرم زيدي و السيد فاتح سريبلي ، في افتتاح الدورة الرياضية تحت شعار “لن ننساكم” على شرف اهالي الاساتذة المتوفون تخليدا لذكراهم التي جاءت بمناسبة عيد العمال .
📌 النشاط كان بحضور المنسق الوطني الدكتور عبد الحفيظ ميلاط ورئيس المجلس الأعلى للغة العربية الدكتور صالح بلعيد، عمداء الكليات ومدير المعهد، رئيس المكتب الوطني للإتحاد الوطني للاطارات والكفاءات، أهالي الأساتذة المتوفون خلال الموسم الجامعي 2022/2023، فرق الأساتذة المشاركين في الدورة الرياضية، اساتذة جامعة الجزائر 3، ممثلي الطلبة.
✅ كما شارك السيد بكري مجدي ، عضو المرصد الوطني للمجتمع المدني ، بولاية أدرار ، في اللقاء المنظم بمناسبة نجاح مسابقة الحافظ الصغير في طبعتها الثالثة، بدعوة من السيد العربي بهلول والي ولاية ادرار ، الطبعة حملت اسم العلامة الشيخ سيدي محمد بلكبير رحمه الله، والتي شهدت مشاركة 3200 طالباً، لتصل في مرحلتها النهائية إلى تكريم 400 حافظ صغير و36 منشدا ومثلها خطيبا.

كل الحقوق محفوظة @ 2022